جامعة ميسان

كلية الطب في جامعة ميسان تشارك في الورش التعليمية الافتراضية التي اقامها الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني وبرنامج التعليم عن بعد ومدى الحياة

كلية الطب في جامعة ميسان تشارك في الورش التعليمية الافتراضية التي اقامها الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني وبرنامج التعليم عن بعد ومدى الحياة.

شاركت كلية الطب في جامعة ميسان في الورش التدريبية التي نظمتها دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن مشروع التعليم الإلكتروني في الجامعات العراقية الخاص ببناء القدرات البشرية والتدريب .

وافاد ممثل كلية الطب في جامعة ميسان – المهندس محمد نوري ابراهيم ، مسؤول شعبة تقنيات المعلومات في الكلية ، بان المشاركة تمت اون لاين على برنامج webex ، و تضمنت الورش بتسليط الضوء على مجموعة من البرامج التخصصية بمنصات التعليم الإلكتروني لإنشاء التعليم الإلكتروني المتمازج التفاعلي، والتي قدمها أعضاء الفريق الوزاري المكلف بالمشروع .

وتطرقت الورش إلى المنهاج التفصيلي لمشروع التعليم الإلكتروني، وإستعراض أهم متطلبات البرنامج الحكومي ومشاريع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وأهداف هذه المشاريع، فضلاً عن تقديم عرض عن مشروع التعليم الالكتروني في الجامعات العراقية وبرنامج التعليم عن بعد ومدى الحياة.

وتناولت الورشة عدد من منصات التعليم الالكتروني وتوضيح كيفية تسجيل الجامعات العراقية في هذه المنصات، وبيان آلية إستخدامها وأهم مميزاتها وسماتها، مع تقديم شرح تفصيلي وتطبيقي عن هذه المنصات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى