جامعة ميسان

طلبة كلية التربية في جامعة ميسان / المحاضرات الفيديوية الخاصة باساتذة الأقسام العلمية

هاااام
إلى طلبة كلية التربية في جامعة ميسان نرفع لكم المحاضرات الفيديوية الخاصة باساتذة الأقسام العلمية يرجى متابعة محاضراتكم بالضغط على الروابط الموجودة أسفل كل محاضرة

المحاضرة الفيديوية للدكتور اياد نعيم مجيد بعنوان ( الحكيم ارسطو ) لمادة فلسفة التربية لطلبة المرحلة الرابعة/قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية /جامعة ميسان . يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كلية التربية .

https://youtu.be/UhhD3yuIkhw

المحاضرة الفيديوية للدكتور اياد نعيم مجيد بعنوان(المدرسة الواقعية) لطلبة المرحلة الرابعة /قسم العلوم التربويةوالتفسية في كلية التربية /جامعة ميسان ،يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/oPhwYRYwtR0

محاضرة للتدريسة ا.م. سوسن هاشم هاتو لمادة الارشاد لطلبة المرحلة الثالثة/ قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية /جامعة ميسان ،يرجى النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/rJLZ1ziqcBc

محاضرة للتدريسية م.م.عذراء علي حسين لمادة النحو الانكليزي لطلبة المرحلة الاولى /قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية /جامعة ميسان ، يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/-FN5dvBrvYo

محاضرة للمدرس المساعد احمد علي لمادة المسرحية لطلبة المرحلة الرابعة /قسم اللغة الانكليزية /الدراسات المسائية في كلية التربية / جامعة ميسان.يرجى النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/rZtttzLmK60

محاضرة للتدريسية ا.م. اقبال صاحب دشر لمادة النحو الحديث لطلبة الدراسات العليا(الماجستير) لقسم اللغة الانكليزية في كلية التربية /جامعة ميسان،يرجى من طلبتنا الاعزاء النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/0adKJBS3nYs

المحاضرة الفيديوية للدكتور قاسم عبد سعدون الحسيني بعنوان (عصر الامارة الاموية في الاندلس ١٣٨-٥٣١٦ )لمادة تاريخ المغرب والاندلس لطلبة المرحلة الثانية /قسم التاريخ في كلية التربية /جامعة ميسان ، يرجى النقر على الرابط في ادناه لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/gFuh47Z-Hbw

المحاضرة السادسة للمدرس المساعد علي سامي رشيد لمادة جبر الحلقات لطلبة المرحلة الثالثة/ قسم الرياضيات في كلية التربية /جامعة ميسان.يرجى النقر على الرابط في ادناه
لمتابعة المحاضرة على قناة كليتنا .

https://youtu.be/O0OS4S8uqmw

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى