جامعة ميسان

مجلس جامعة ميسان يعقد اجتماعه الاخير عبر تقنية الاتصال الفيديوي

عقد مجلس جامعة ميسان اجتماعه الاخير عبر تقنية الاتصال الفيديوي لاول مرة افتراضيا عبر برنامج ( zoom) والذي جرى في الخامس من شهر نيسان الجاري، وبالتنسيق مع مركز الحاسبة الالكترونية في الجامعة.

وناقش مجلس الجامعة الذي عقد برئاسة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلني بشان سير العملية التعليمية بتطبيق برامج التعليم الالكتروني والاستفادة من اليات التواصل الاجتماعي لتقديم المعرفة من خلالها.

واكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال ان الجامعة مستعدة لتقديم الدعم المالي والمعنوي لتذليل الصعاب وتسهيل عملية التعلم الالكتروني للطلبة وفي جميع الكليات، فيما اثنى على جهود مركز الحاسبة الالكترونية في تقديم المعلومات والبرامج المتخصصة في مجال التعليم الالكتروني.

وثمن رئيس الجامعة جهود عمداء الكليات ومعاونيهم والاساتذة لاهتمامهم ومتابعتهم الجادة لانجاز توجيهات الوزارة وخدمة طلبة الجامعة وتيسير الامور من خلال التواصل عبر التطبيقات والبرامج الالكترونية المتعددة لغرض ايصال المعلومات للطلبة خلال فترة انقطاع الدوام، داعيا الجميع الى استثمار الوقت وتكثيف الجهود لزيادة العطاء العلمي والمعرفي واستمراره تقديم الدروس بالطرق المتنوعة.

ويذكر ان مجلس الجامعة استعرض العديد من الامور الموضوعة على جدول اعماله بما يخدم العملية التعليمية ويذلل العقبات، لاسيما وان الظروف التي يمر بها البلد هي ظروف عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى