جامعة ديالى

باشراف مباشر من قبل رئيس الجامعة .. جامعة ديالى تعلن انطلاق الامتحانات الحضورية للمراحل فوق الاولى في الكليات التي تتبع النظام الفصلي

باشر طلبة الدراسات الاولية للمراحل فوق الاولى في كليات جامعة ديالى التي تتبع النظام الفصلي اليوم الثلاثاء الموافق 2021/4/6 بأداء الامتحانات الحضورية .
وقال رئيس جامعة ديالى المشرف العام على الامتحانات خلال جولته التفقدية : تثمن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب الجهود التي يبذلها الطلبة من اجل الوصول الى غايتهم في النجاح لا سيما في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلاد وتكيفهم مع انظمة الدراسة الحديثة والتقليدية واستعدادهم العالي لإداء الامتحانات الحضورية وسط التزامهم بالإجراءات الصحية الوقائية ، مستفهماً من الطلبة عن طبيعة الاسئلة ومنهجيتها والوقت المحدد للإجابة عليها ، مخاطباً عمادات الكليات واللجان الامتحانية ” اوصيكم بأبنائنا الطلبة فهم جيل التحدي والاصرار” ، مثنياً على اجراءاتهم المتبعة من اجل توفير البيئة الامتحانية المناسبة للطلبة ، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق .
هذا وجرت الامتحانات وسط اجراءات وقائية مشددة من اهمها تحقيق التباعد الاجتماعي في مقاعد الجلوس وتعفير القاعات الدراسية وارتداء الكمامات لضمان سلامة ابنائنا .



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى