جامعة البصرة

وزير التعليم العالي وهيئة الرأي يطلعون على سير الصفوف التزامنية بجامعة البصرة

اطلع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وهيئة الرأي الموقرة على سير العملية التعليمية في جامعة البصرة في لقاء الكتروني عبر مواقع التواصل المرئي.
وقدم رئيس جامعة البصرة الاستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي خلال اللقاء الافتراضي شرحا مفصلا لانجازات الجامعة وريادتها وخبرتها المطولة في مجال ادارة التعليم الالكتروني والمدمج وكيفية استمرارها بنقل الخبرات المتراكمة الى باقي الجامعات العراقية لضمان تحقيق مخرجات تعليمية تلبي الطموح وتواكب التطور والحاجة في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا.
فيما استعرض مدير مركز ابن سينا وممثل الجامعة للتعليم الالكتروني الدكتور عدي بشير عيسى خلال اللقاء نماذج من الصفوف الالكترونية التزامينة لاقسام الكليات وكيفية ادارتها وفق الجداول والتوقيتات المعلنة في المواقع الالكترونية ومشاركته الآنية في تقديم الدعم الالكتروني لتلك الصفوف.
هذا وقد أثنى معاليه على الجهود الاستثنائية والعمل الدؤوب الذي تبذله الجامعة في ظل الظروف والتحديات الصحية الراهنة مبديا بعض المقترحات والافكار لتطوير التعليم الالكتروني و انجاح العملية التعليمية في عموم جامعتنا العراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى