جامعة البصرة

مجلس جامعة البصرة يعقد الجلسة الاستثنائية العاشرة المفتوحة عبر دائرة الالكترونية

عقد مجلس جامعة البصرة جلستهُ الاستثنائية العاشرة المفتوحة عبر الدائرة الإلكترونية Weebex Meeting وجرى خلالها مناقشة جدول اعمال الجلسة الذي تضمن توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في ظل المرحلة الراهنة وتنسيق آليات العمل .
وشدد رئيس مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي ، خلال الجلسة الإلكترونية ” على الالتزام” بتوجيهات خلية الازمة لإدارة المرحلة الراهنة في ظل الأزمة الحالية وما نتج عنها من تعليق الدوام بسبب حظر التجوال الوقائي.
وبحث ” الاجتماع ” اهمية العمل الجماعي والتوثيق الشامل لكل النشاطات العلمية وما توصل اليه الباحثين في الجامعة من انتاج الوسط الناقل و دعم المستشفيات ودائرة صحة البصرة بالأجهزة والمستلزمات الطبية فضلا عن دعم دوائر الصحة في المحافظات وسد حاجتها من الوسط الناقل والفعاليات الطوعية الاخرى في دعم العوائل المتعففة والفقراء وشريحة الأيتام بالاحتياجات الضرورية بسبب حظر التجوال الوقائي وتوقف الاعمال للحد من تفشي وباء كورونا فيروس.
وتناول الاجتماع متابعة آلية التواصل الإلكتروني في رفع المحاضرات اليومية وفق المناهج المقررة للطلبة اثناء العطلة المعلنة بسبب حظر التجوال الوقائي .
و تطرق المجلس بجلستة الاستثنائية العاشرة الى مواضيع مهمة اخرى وأتخذ بشأنها التوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى