كلية الرشيد الجامعة
أخر الأخبار

زيارة الفريق الوزاري الكترونياً الى كلية الرشيد الجامعة

زيارة الفريق الوزاري الكترونياً الى كلية الرشيد الجامعة

تشرفت كلية الرشيد الجامعة بزيارة الفريق الوزاري المشرف على التعليم الالكتروني بمتابعة المنسق الوزاري الدكتور عامر سليم الأمير وذلك من أجل الإطلاع على الإجراءات المتبعة من قبل كلية الرشيد في متابعة الإمتحانات الألكترونية والحضورية وإتباع كافة التعليمات الصحية التي أوصت بها خلية الازمة ولجنة الصحة والسلامة الوطنية والتي تتضمن إرتداء الكمامات والتعقيم والتباعد الإجتماعي بين الطلبة.
ومن جانب أخر اطلع الوفد الوزاري على اعداد الجداول والروابط ورفعها ألكترونيا لغرض الوصول السريع من قبل الأساتذة والتدريسيين والطلبة ولجميع الأقسام .
كما اطلع الفريق الوزاري على ألية عمل غرفة العمليات في الكلية لغرض المتابعة المباشرة للإمتحانات والمحاضرات وتقديم الدعم الفني والألكتروني لجميع الأساتذة والطلبة .

وقد اثنى الفريق الوزاري واشاد بالجهود المبذولة من قبل عميد الكليه والسيد المعاون العميد للشوؤن العلمية وممثل التعليم واعضاء اللجان العلمية للاقسام لانجاح واكمال التعليم الكتروني.

و تتقدم عمادة الكلية الرشيد بالشكر و الامتنان الى السادة اعضاء الفريق الوزاري على جهودهم المباركة و الاستثنائية في متابعة سير العملية التعليمية.

كلية الرشيد الجامعة

تعتبر كلية الرشيد الجامعة إحدى الكليات الاهلية المتميزة في العراق و يقع مقرها في بغداد. تأسست الكلية سنة 1426 ه/ 2005 م استناداً الى كتاب وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ذي العدد: ج ه / 2208 و المؤرخ 27/7/2006م. الكلية ذات نفع عام و لها شخصية معنوية و استقلال مالي و اداري و تضم تسعة اقسام (قسم القانون - قسم التاريخ - قسم اللغة العربية - قسم الصيدلة – قسم تقنيات المختبرات الطبية – قسم علوم الحياة – قسم طب الاسنان – قسم هندسة تقنيات الحاسوب – قسم العلوم المالية و المصرفية). تسعى الكلية لان تكون من الكليات الرائدة و الرصينة و ان تتبوء مكانة متميزة محلياً و دولياً عن طريق تطبيق التعليمات التي تردها من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي و التي تسهم في رفع مكانتها من ناحية المستوى العلمي للخريجين و النتاج المعرفي و الخدمات المجتمعية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى