جامعة الفرات الأوسط.

إستمرار التحضيرات لعقد المؤتمر الدولي الأول لتحقيق أهداف التنمية المستدامة .

 

 

في ضوء الإستعدادات الخاصة بالتهيئة لعقد المؤتمر الدولي والذي ستقيمه جامعة الفرات الأوسط التقنية بالشراكة مع كلية المستقبل الجامعة وبالتعاون مع جامعة التن باش التركية في مطلع حزيران القادم .

تم عقد إجتماع مشترك حضره السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري والسادة مساعدي رئيس الجامعة وعدد من أعضاء اللجان التحضيرية والعلمية ورؤوساء المحاور .

فيما حضر عبر الدائرة الإلكترونية كل من الأستاذ الدكتور حسن شاكر مجدي عميد كلية المستقبل والفريق الذي يمثل الكلية في المؤتمر .

وتم خلال الإجتماع استعراض مجريات العمل فيما يخص عدد البحوث المستلمة وعمليات التقييم والإستعدادات اللوجستية وتم الإتفاق على مواصلة اللقاءات المشتركة لتأمين كافة المتطلبات لإنجاح المؤتمر .

الزهيري أشار إلى أن المؤتمر سيعقد برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وبمشاركة متحدثين رئيسيين من جامعات أجنبية في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر ، وتتناول البحوث جملة من المحاور إشتملت الواقع والتحديات التي تواجه التنمية المستدامة والتخصصات الأقتصادية والتنمية الصحية ومؤشرات الصحة ضمن أهداف التنمية المستدامة والطاقات المتجددة والتنمية البيئية .

بعدسة محمد عدنان

للمزيد من التفاصيل الدخول على رابط الموقع الالكتروني

إستمرار التحضيرات لعقد المؤتمر الدولي الأول لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى