كلية الطوسي

معالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يتفقد الامتحانات الالكترونية لعدد من الجامعات والكليات الحكومية والاهلية بضمنها كلية الطوسي الجامعة .

يواصل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب تفقد الامتحانات النهائية الإلكترونية في الجامعات والكليات الحكومية والأهلية.

وأكد معالي الوزير لدى متابعته مجريات الامتحانات عبر دائرة إلكترونية مغلقة في الجامعة المستنصرية وجامعة كربلاء وجامعة الكرخ للعلوم وجامعة سومر وكلية الطوسي وكلية دجلة الجامعة وكلية العراق الجامعة أن مؤسساتنا التعليمية حققت هدفها وتعاملت مع ظروف الأزمة بمرونة عالية منعت ضياع العام الدراسي الحالي.

وأوضح أن وزارة التعليم وجامعاتها وضعت متطلبات العام الدراسي المقبل على خط الشروع وتهيأت لاعتماد الحلول الرقمية بوصفها إحدی المستلزمات التعليمية .

من جهته اطلع معالي السيد الوزير على مجريات الامتحانات الالكترونية في كلية الطوسي الجامعة وجرى الحديث عبر دائرة الكترونية مغلقة مع السيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور رعد عبدالعباس الهرموش حيث أستعرض السيد معاون العميد أبرز الخطوات المتبعة من قبل كلية الطوسي الجامعة لإدارة وانجاح العملية الامتحانية الالكترونية لضمان مستقبل طلبتنا الأعزاء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى