كلية الطوسي

تعاون بين كلية الطوسي الجامعة والخطوط الجوية القطرية

وفرت كلية الطوسي الجامعة لطلبتها الاعزاء بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية امكانية الاشتراك في نادي الطلاب خدمة ودعما لهم.
إذ يعمل النادي بدعمٍ من برنامج الولاء الخاص بنادي الامتياز التابع للناقلة القطرية
حيث يمكن لأعضاء نادي الطلاب الاستمتاع بالتحليق إلى كافّة الوجهات، مع المزايا المصمّمة خصيصاً لهم خلال مسيرتهم التعليمية
الدوحة، قطر- أطلقت الخطوط الجوية القطرية برنامجاً عالمياً حصرياً للطلاب في جميع أنحاء العالم. ويعمل نادي الطلاب بدعمٍ من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، ويقدّم مجموعة من المزايا التي تمّ تصميمها خصيصاً للطلاب بهدف دعمهم خلال مسيرتهم التعليمية.
وسيتمكّن أعضاء نادي الطلاب من الاستمتاع بخصومات مذهلة ومزايا مصمّمة خصيصاً، مثل أسعار خاصة للتذاكر، ووزن أمتعة إضافي، والمرونة في تغيير تاريخ تذاكر السفر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة مجاناً على متن الطائرة، وغيرها الكثير من المميزات. كما سيتم تسجيلهم تلقائياً في نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، حيث سيحصلون على مكافآت أكثر، وترقية لفئة العضوية وذلك بمثابة هدية التخرّج، بالإضافة إلى فرصة كسب 5000 كيومايلز إضافي عند الإشارة إلى أحد الأصدقاء للانضمام إلى نادي الطلاب.
وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تمّ تصميم نادي الطلاب الجديد خصّيصاً لتلبية احتياجات الطلاب. ويشكّل السفر جزءاً مهماً من حياة العديد من الطلاب، حيث يختار الكثير منهم الدراسة في الخارج طوال فترة حياتهم الجامعية، أو خلال مرحلة الفصل الدراسي الجامعي. ونحن نعلم في ذات الوقت أن فترات العطلات الجامعية الطويلة قد تشكّل فرصة رائعة أمام الطلاب لزيارة عائلاتهم أو أصدقائهم، أو قد تكون مجرّد فرصة لاستكشاف العالم. وبفضل نادي الطلاب؛ بات بإمكان الطلاب التحليق إلى كافّة الوجهات العالمية مع الخطوط الجوية القطرية”.
ويشكل برنامج الناقلة القطرية الجديد الخاص بالطلاب؛ جزءاً من التطّويرالأوسع نطاقاً الذي طرأ على نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، والذي تمّ تطويره بشكلٍ يضمن مواصلة تقديم المكافآت للمسافرين تكريماً لولائهم المستمر للخطوط الجوية القطرية، والتأكّد من حصولهم على أفضل العروض والمزايا.
وسيحصل الطلاب بوصفهم أعضاءً في نادي الإمتياز؛ على كيومايلز إضافية عند السفر على متن الخطوط الجوية القطرية أو إحدى شركات الطيران من أعضاء تحالف oneworld، أو على متن أيّ من شركات الطيران الشريكة. ويمكن للطلاب أيضاً كسب الكيومايلز باستخدام بطاقات ائتمان الخطوط الجوية القطرية، وعند التسوّق عبر خدمات البيع بالتجزئة من خلال شركاء نادي الإمتياز. كما يمكنهم أيضاً استبدال الكيومايلز بمجموعة من المزايا الرائعة، بما في ذلك رحلات المكافآت أو ترقية الفئات أو الوزن الإضافي للأمتعة على متن الخطوط الجوية القطرية، بالإضافة إلى التسوّق في السوق الحرّة القطرية، إلى جانب الرحلات الجوية والإقامات الفندقية لدى الفنادق الشريكة.
وسيحصل أعضاء نادي الطلاب على بطاقة رقمية تدلّ على مستوى فئة عضويتهم؛ يمكن حملها في محفظتهم الشخصية، أو عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية الخاص بالهواتف المحمولة. ويحقّ لجميع الطلّاب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 30 عاماً والذين يدرسون بدوامٍ كاملٍ أودوامٍ جزئي؛ أن ينضمّوا إلى البرنامج. للانضمام إلى نادي الطلاب تفضل بزيارة: qatarairways.com/StudentClub.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى