جامعة سومر

محاضرة الكترونية في كلية العلوم حول سجل الدرجات والحضور للطلبة

محاضرة الكترونية في كلية العلوم حول سجل الدرجات والحضور للطلبة

برعاية وتوجيه السيد رئيس جامعة سومر أ.د. عادل راضي الزركاني واشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤن العلمية أ.م.د. ليث القرغولي والسيد عميد كلية العلوم ا.م.د. كريم حسن بردان اعد قسم الفيزياء محاضرة فيدوية بعنوان ” أنشاء سجل الدرجات وسجل حضور الطلبة ضمن منصة كوكل كلاس روم .
وتناولت المحاضرة التي القاها الاستاذ المساعد فؤاد نمر عجيل رئيس القسم طريقة انشاء سجل الدرجات للطلبة وامكانية ادراج النشاطات الطلابية المختلفة ضمن التقييم النهائي للطالب ، فضلا عن انشاء سجل حضور الطلبة ضمن الجدول الالكتروني الاسبوعي للمحاضرات الالكترونية وكيفية ملئ الطالب لهذه الاستمارة ضمن الوقت المحدد لها .
ولفت المحاضر الى ان هذا النشاط يحتوي على شرح شامل لكل ما يحتاجه التدريسي في العملية التعليمية الالكترونية وكيفية ادارة الصفوف وتسجيل حضور الطلبة و تفاعلهم أثناء المحاضرة ، مؤكداً أنه سيساعد التدريسيين على النجاح في التواصل مع الطلبة وادارة المحاضرات الالكترونية وتنظيم الاختبارات واعداد الأسئلة والواجبات اليومية للطلبة ، داعياً جميع التدريسيين الى الافادة من هذه الأنشطة التي تهتم بها الجامعة والتي تتماشى والظرف الراهن كونها يأتي ضمن ادارة منصات التعليم الالكتروني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى