جامعة سومر

جامعة سومر تباشر بإجراء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني .

جامعة سومر تباشر بإجراء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني .
في جو ّعلمي وبهيج قام طلبة جامعة سومر بتأدية الامتحانات النهائية يوم الاحد 26 تموز ، اذ انتظم طلبة الجامعة البالغ عددهم 3902 طالب في 45 قاعة امتحانية توزعوا على كليات الجامعة .
وقد قام السيد رئيس الجامعة أ.د . عادل راضي الزرگاني ومساعده العلمي واعضاء غرفة العمليات المركزية بزيارة القاعات الامتحانية والانضمام اليها ولقاء الطلبة والاستماع الى انطباعاتهم عن الامتحانات وسريانها بصورة رائعة وايجابية عبر Google Meet .

جدير ٌ بالذكر أن جامعة سومر حرصت على توفير كل متطلبات اداء الامتحانات لاسيما تدريب الطلبة على المنصات الالكترونية وتذليل العقبات كافة وهذا ما دأبت وزارتنا الموقرة وتوجيهاتها ممثلةً بمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. نبيل كاظم عبد الصاحب وحرصه الدائم على إنجاح تجربة التعليم الالكتروني وإتمام العام الدراسي .

وقد تشرفت جامعة سومر هذا اليوم بزيارة غرف العمليات والقاعات الالكترونية من قبل الوفد الوزاري برئاسة الدكتور فارس الربيعي معاون مدير دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الذي تفضّل مشكوراً بتفقد القاعات الامتحانية وغرف العمليات التي تم ّ تشكيلها في رئاسة الجامعة والكليات كافة وقد قام الضيف الزائر بالحديث مع اعضاء اللجان والطلبة والاستماع الى انطباعهم وآرائهم والمشاكل التي واجهتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق