كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

زيارة الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني الى كلية شط العرب الجامعة

قام الفريق الوزاري للتعليم الإلكتروني في وزارة التعليم العالي و البحث العلمي بزيارة كلية شط العرب الجامعة يوم الثلاثاء المصادف 16/3/2021 ، للإطلاع على استعدادات الكلية للامتحانات ( الفصلية/السنوية ) ، حيث ألتقى السيد عميد الكلية والسيد المعاون العلمي بمعية أعضاء وحدة التطوير والتعليم الالكتروني أعضاء الفريق الوزاري وهم : الدكتور محمد صادق سلمان ، الدكتور احمد عمار جواد ، الدكتور هيثم علي كاظم، حيث حضر اللقاء ايضاً جمع من رؤساء الاقسام في الكلية و اساتذتها.
و أشاد أعضاء الفريق الوزاري بالاستعدادات المتميزة للامتحانات و أثنى على التحضيرات الجيدة لها ،كما أطلع أعضاء الفريق الوزاري على غرفة المتابعة الإلكترونية وأبدى ملاحظاته القيمة باتجاه تعزيز دور أعضاء غرفة المتابعة الالكترونية.
وأخيراً اطلع أعضاء الفريق الوزاري على استوديو التعليم الإلكتروني التابع لوحدة التطوير والتعليم الالكتروني في الكلية مبدياً إعجابه الشديد به وواصفاً إياه بالخطوة الأساسية باتجاه التحول الرقمي لجامعات الجيل الرابع في العراق، مع رغبة الفريق الوزاري في تعميم تجربة الاستوديو التعليمي المتكامل في الكلية الى بقية الجامعات العراقية.
وفي نهاية زيارة أعضاء الفريق الوزاري ، قدم السيد عميد كلية شط العرب الجامعة كتاب شكر وتقدير الى السادة أعضاء الفريق الوزاري و في مقدمتهم الدكتور عامر الامير عرفاناً بدورهم الكبير في انجاح و تطوير تجربة التعليم الإلكتروني في الجامعات العراقية كما واهدى التدريسي هاشم كاطع لازم نسخة كتاب من مؤلفاته الى الدكتور عامر الامير .
كذلك قدم السيد عميد الكلية دروعا تقديرية للسادة أعضاء الفريق الوزاري متمنياً لهم التوفيق في إنجاح تجربة التعليم الإلكتروني في عراقنا الحبيب.
May be an image of 1 person, standing and indoor
May be an image of 3 people, people standing and indoorMay be an image of 4 people, people standing and indoor
May be an image of 4 people, people standing and indoor
May be an image of 3 people and people standingMay be an image of 3 people, people standing and suit
May be an image of 1 person, standing and indoor

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى