كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

استمرار أداء الإمتحانات الإلكترونية لأقسام كلية شط العرب الجامعة خلال أيام الحظر الكلي

استمرار أداء الإمتحانات الإلكترونية لأقسام كلية شط العرب الجامعة خلال أيام الحظر الكلي

استمرت كلية شط العرب الجامعة مع التزامها بتعليمات اللجنة العليا للصحة و السلامة الوطنية بإجراء الحظر الكلي بسبب جائحة الفايروس كورونا و بحرص كبير على مستقبل طلبتنا الأعزاء على إكمال الإمتحانات الإلكترونية حسب الجداول التي تم إعلانها الى الطلبة بإنسيابية عالية.
تم إجراء الإمتحانات الإلكترونية النهائية للدور الأول للعام الدراسي 2020-2019 اليوم الخميس الموافق 2020/8/13 لمختلف أقسام الكلية لغرض إستكمال الإمتحانات المتبقية .
و بإشراف و متابعة من قبل السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور ميثم حنظل شريف و السادة معاوني العميد و بجهود متميزة من قبل أعضاء اللجان الإمتحانية و الفنية من خلال التواصل عبر دائرة فديوية مغلقة و إدارة الإمتحانات إلكترونيا في جميع الأقسام بالإعتماد على المنصات الإلكترونية google classroom و google meet و كذلك التواصل و الإستماع إلى استفسارات الطلبة و تذليل العقبات التي تواجهم من أجل إنجاح تجربة الإمتحانات الإلكترونية النهائية بدون اي معوقات .
حيث تواصل عضو الجنة الإمتحانية في قسم اللغة الانكليزية الأستاذ المساعد الدكتور عقيل محمد جاسم مع طلبة القسم و الحديث معهم لمعرفة ارائهم بالتجربة الحديثة للامتحانات الإلكترونية المساعدة على أداء الامتحان بصورة سلسة و متمنيا لهم النجاح و التوفيق في مسيرتهم العلمية وان يحفظ العراق و أهله من الوباء اللعين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى