كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

معايير الإمتحانات الإلكترونية في كلية شط العرب الجامعة

أقامت وحدة التعليم الإلكتروني و التطوير ورشة عمل بعنوان معايير الإمتحانات الإلكترونية برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور طاهر محسن منصور و بمتابعة من قبل السيد المعاون العلمي الاستاذ المساعد الدكتور نزار هاشم الجزائري و حضور الكادر التدريسي في كلية شط العرب الجامعة .
اقيمت الورشة الإلكترونية عبر منصة الاتصال الفديوي في يوم الأثنين المصادف 19/10/2020 الساعة السابعة مساء .
هدفت الورشة الى التعريف بمواصفات الإمتحانات الإلكترونية و طرق اعدادها و كذلك مناقشة مهام إدارتها و المشاكل التي تواجه التدريسي اثناء اجرائها .
و كذلك ناقشت الورشة تحليل الاستبيان المرسل الى أعضاء الهيئة التدريسية و الذي احتوى على مجموعة من الاسئلة حول تجربة الإمتحانات الإلكترونية الأولى التي جرت خلال العام الدراسي 2020-2019.
كما ناقش الحضور في نهاية الورشة مهام ادارة نظام الامتحانات الإلكترونية وفق توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي و كذلك تطبيقها وفق نظام التعليم الإلكتروني المدمج .
بدوره أكد السيد معاون العميد العلمي الدكتور نزار هاشم الجزائري خلال الورشة على العمل على الملاحظات والمقترحات التي يقدمها أعضاء الهيئة التدريسية من أجل الاستعداد الأمثل لأنجاح تجربة التعليم الإلكتروني المدمج في العام الدراسي القادم 2021/2020 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى