كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

وحدة التعليم الالكتروني و التطوير تقيم ورشة عمل عن إعداد المحاضرات الفيدوية بأستخدام برنامج Camtasia studio

أقامت وحدة التعليم الإلكتروني و التطوير الورشة الإلكترونية التدريبية للملاك التدريسي في كلية شط العرب الجامعة برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور طاهر محسن منصور و متابعة من قبل السيد معاون العميد العلمي الأستاذ المساعد الدكتور نزار هاشم الجزائري في يوم الخميس الساعة السابعة مساء” المصادف 22/10/2020 ومن خلال منصة الأتصال الفيديو Google meet .
وتهدف الورشة الى التعريف بأستخدام برنامج Camtasia studio في إعداد المحاضرات الفيدوية و تسجيل شاشة الحاسبة و كذلك تعديلها و المزيد من الخيارات الاحترافية التي تجعل من إنتاج المحاضرات الفيدوية بما يتناسب مع المادة العلمية المسجلة ويسهل أيضا من نشرها للطلبة في المنصات الإلكترونية التعليمية .
حيث حاضر في الورشة المدرس المساعد نافع علي مجيد تدريسي في قسم علوم الحاسبات، يذكر ان عمادة كلية شط العرب الجامعة تعمل بالتعاون مع وحدة التعليم الإلكتروني و التطوير على تجهيز المكتبة الإلكترونية للمحاضرات الفيدوية ضمن المنصة التعليمية التي تدريس في جميع الأقسام العلمية .
و تاتي هذه الخطوة انسجاما مع التعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي و البحث العلمي في وضع خطة تتضمن برنامج يهدف الى تنمية القدرات الإلكترونية لأعضاء الهيئة التدريسية من أجل الإستعداد الى تطبيق التعليم المدمج للعام الدراسي المقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى