كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

وحدة التطويرو التعليم الالكتروني تنظم ورشة إلكترونية تدربية للطلبة حول استخدام Google workspaces في التعليم الالكتروني .

نظمت وحدة التطويرو التعليم الإلكتروني في كلية شط العرب الجامعة الورشة الإلكترونية التدريبية الخامسة يوم الاثنين المصادف 30/11/2020 و تحت عنوان (منصة google whorkspace المعتمدة في كلية شط العرب الجامعة ) لطلبة قسم علوم الحاسبات و للدراستين الصباحية و المسائية .
وكانت الورشة برعاية السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور طاهر محسن منصور و بمتابعة الورشة من قبل السيد معاون العميد الأستاذ المساعد الدكتور نزار هاشم الجزائري.
تضمنت الورشة شرح استخدام صفحة لوحة التحكم google dashboard بشكل مبسط ضمن منصة google workspaces و التي تمكن الطللبة من استخدام جميع التطبيقات التي توفرها المنصة من اجل استخدامها في التعليم الالكتروني المدمج . وكذلك شرح اهم التطبيقات المتوفرة ضمن المنصة والتي تساهم لإنجاز المهام المطلوبة في التعلم الالكتروني .
و تأتي هذه الخطوة انسجاما مع مع التوجيهات الوزارية من اجل وضع خطة تتضمن برنامج تدريبي للطلبة وفق توقيتات زمنية محددة من أجل إستخدام المنصات الإلكترونية والبرامج الساندة لها تحضيرا للسنة الدراسية القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى