الجامعة التقنية الشمالية

الجامعة التقنية الشمالية تحقق تقدماً في تصنيف الويب ماتريكس العالمي.


أعلنت نتائج تصنيف الويب ماتريكس العالمي (Webometrics ) لعام 2021. حيث أحتلت جامعتنا المركز 22 عراقياً من أصل 100 جامعة عراقية داخلة في هذا التصنيف وعالمياً المركز 4816 .
الجدير بالذكر أن مقدار التقدم بلغ 16مركزاً على المستوى المحلي 6665 مركزاً على المستوى العالمي مقارنة بعام 2020 اذ حصلت الجامعة في حينها على 38 محلياً و 11481 عالمياً على الرغم من الظروف الحرجة المتمثلة بجائحة كورونا جاء هذا التقدم بفضل التوجيهات السديدة والخطط الاستراتيجية لرئاسة الجامعة والعمل بروح الفريق الواحد للقيادات الجامعية والتدريسيين والفنيين والإداريين في رئاسة الجامعة وتشكيلاته والتي اثمرت هذه النتائج الكبيرة.

وباركت سيادتها هذا الإنجاز الكبير لكافة منتسبي الجامعة الذي يأتي ضمن سلسلة من الإنجازات التي تحققها الجامعة من خلال العمل الجاد والدؤوب من قسم ضمان الجودة في رئاسة الجامعة بكافة كوادره لتحقيق اهداف الجامعة . وأكد سيادتها على المضي قدماً في طريق التقدم في كافة المجالات العلمية والإدارية والخدمية… فمبارك لجامعتنا العزيزة ومبارك لقيادتها متمثلة بالسيدة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورة علياء عباس علي العطار نظراً للجهود الكبيرة المبذولة من سيادتها لتعزيز سمعة الجامعة التقنية الشمالية عالمياً على صعيد الجانب العلمي والاكاديمي
علماً ان الوزارة اعلنت تقريراً عن نتائج هذا التصنيف حيث كان مركز الجامعة 17 على مستوى الجامعات الحكومية
رابط التصنيف
http://www.webometrics.info/en/Asia/Iraq

عرض أقل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى