الجامعة التقنية الشمالية

السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية الأستاذ الدكتورة علياء عباس العطار تفتتح مختبر البرمجة التخصصي في الكلية التقنية الهندسية / كركوك.

السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية الأستاذ الدكتورة علياء عباس العطار تفتتح مختبر البرمجة التخصصي في الكلية التقنية الهندسية / كركوك.
كما عهدناها حريصة على النهوض بالواقع العلمي في جامعتنا والمتابعة المستمرة لكل ماهو جديد لتوسيع الأفق العلمية لطلبة جامعتنا وبما يخدم المسيرة التعليمية افتتحت هذا اليوم السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ الدكتورة علياء عباس علي العطار وبحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور ذنون يونس ذنون والسيدات والسادة عمداء تشكيلات الجامعة موقع كركوك وصلاح الدين ومجموعة من مدراء اقسام رئاسة الجامعة والسيدة رئيس قسم هندسة الحاسوب مختبر البرمجة التخصصي الجديد في قسم هندسة تقنيات الحاسوب في الكلية التقنية الهندسية كركوك حيث يحتوي المختبر على خمسة وعشرون جهاز حاسوب جديد بمواصفات عالية ومزود ببرامجيات متطورة تستخدم في تجارب الجانب العملي للمواد الدراسية المختلفة للمراحل الاربعة في القسم. ومن الجدير بالذكر ان قسم هندسة الحاسوب يتفرع الى فرعين وهما الاول شبكات واتصالات الحاسوب والثاني الكترونيات الحاسوب وقد تحدثت السيدة رئيس الجامعة قائلة ان وجود مثل هذه المختبرات يساهم بشكل كبير في النهوض وبالواقع العلمي للطلبة ونحن حريصون على توفير كل ماهو جديد لمواكبة التطور التكنولوجي الحاصل في بلدان العالم . وقد اثنت سيادتها على الجهود المبذولة من قبل الجميع في تهيئة مستلزمات افتتاح المختبر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى