الجامعة التقنية الوسطى

المعهد الطبي التقني بغداد/ الجامعة التقنية الوسطى يختتم الدورة التدريبية بعنوان (التعليم الالكتروني)

أختتم قسم تقنيات الاشعة في المعهد الطبي التقني بغداد بالجامعة التقنية الوسطى الدورة التدريبية بعنوان (التعليم الالكتروني ) التي استمرت من 24- 26 كانون الثاني 2021في قاعات القسم , وشارك فيها(15) منتسبا من المعهد.

الدورة تهدف الى ابراز فائدة واهمية التعليم الالكتروني في ظل ظروف جائحة كورونا وطريقة تواصل الاساتذة مع الطلبة لإيصال المادة العلمية بصورة سهلة وبدقة عالية وتفاعل الطلبة مع المادة العلمية.
تضمنت الدورة شرح مفصل عن كيفية انشاء بريد الكتروني على Gmail في التعليم الالكتروني الجامعي وطريقة انشاء صفوف الكترونية وكيفية تنظيمها , فضلا عن التعرف على وظيفة كل معرف في الصف الالكتروني , ورفع المحاضرات , بالإضافة الى كيفية تسجيل الطلبة وطرق اعداد انواع الاسئلة الالكترونية والاختبارات .
كما تضمن منهاج الدورة شروحاً تدريبية تناولت فيه التعرف على كيفية تقييم مشروع بحث التخرج باستخدام خاصية الاستلال في الصف الالكتروني, كذلك التعرف على اليه تبادل الاسئلة الامتحانية مع اللجنة الامتحانية المركزية , وطرق خزن اجابات الاسئلة الامتحانية, بالإضافة الى معرفة سلم التقييم Rubric, و انواع التعليم الالكتروني المتزامن.

ألقى محاضرات الدورة كل من : م.د.بيداء عجيل بدر/ رئيس قسم تقنيات الاشعة, م.م رسول عبيد سليم/ مدير الدورة, المحاضرة.هيلين جبار عبد الحسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى