وزارة التربية

تربية الكرخ الثالثة تقيم ورشة تدريبية لتفعيل العمل بمنصة نيوتن التعليمية لمدارس التعليم المهني

برعاية المدير العام للتربية في محافظة بغداد الكرخ الثالثة اقام قسم الشؤون المناهج والتقنيات التربوية/ شعبة التعليم الالكتروني وبالتعاون مع قسم الاعداد والتدريب / شعبة التدريب ورشة حول منصة نيوتن التعليمية لادارات المدارس والكوادر التدريسية لمدارس التعليم للمهني .

وقالت مسؤولة شعبة التعليم الالكتروني الدكتوره سحر عباس ” ضمن الخطة التدريبية لقسم شؤون المناهج والتقنيات التربوية/ شعبة التعليم الالكتروني اقامة ورشة تدريبية حول كيفية استخدام منصة نيوتن التعليمية لادارات المدارس والكوادر التدريسية للمدارس المهنية باستخدام برنامج free conference call اون لاين.

واضافت ان الهدف من الورشة هو تدريب الادارات والهيئات على كيفية الدخول للمنصة بالاضافة الى شرح آلية الدخول للطلبة لمساعدتهم في كيفية استخدام المنصة باسهل الطرق .

وقد تخلل الورشة مناقشة عدة امور قد تواجه الهيئات التربوية بالاضافة الى تذليل العقبات التي قد تصادفهم عند استخدام المنصة وشرح عمل المنصة بشكل مفصل من اجل إنجاحها لتكون وسيلة تعليمية لابنائنا الطلبة بسبب الظروف التي يعيشها البلد بسبب جائحة كورونا.

وشهدت الورشة تفاعل بشكل ايجابي من قبل المشاركين بها من الادارات والهيئات التربوية وشارك بها (١٥٠) مدير ومدرس من مدارس التعليم المهني في الكرخ الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى