كلية شط العرب الجامعة
أخر الأخبار

لقاء بين مسؤولي التعليم الإلكتروني في جامعة البصرة و كلية شط العرب الجامعة

التقى أعضاء وحدة التطوير والتعليم الإلكتروني يوم الأربعاء المصادف 18/11/2020 عند الساعة التاسعة صباحا في مكتب تدريسي قسم علوم الحاسبات بعضو لجنة التعليم الإلكتروني في جامعة البصرة الأستاذ الدكتور هناء مرتضى علي الحمداني – رئيس قسم علوم الرياضيات.

من جهة أخرى حضر اللقاء عن وحدة التطوير و التعليم الإلكتروني في كلية شط العرب الجامعة المدرس الدكتور علي كاظم مطر والمدرس الدكتور عدي جاسم محمد والمدرس المساعد علي عبد الرزاق عبد علي .

استعرض أعضاء الوحدة تجربة التعليم الإلكتروني في كلية شط العرب الجامعة للسنة الدراسية 2020-2019 وتفاعل الطلبة معها واستعداد الوحدة للتعامل مع تطبيق نظام التعليم الإلكتروني المدمج بالكلية للعام الدراسي القادم 2021-2020 من خلال رفع الكفاءة والقدرات العلمية الإلكترونية لاعضاء هيئة التدريس ودعم البنية التحتية للكلية و تجهيزها بجميع متطلبات التعليم الإلكتروني المدمج .

كما ناقش السادة الحضور مستجدات التعليم الالكتروني، وتحسين الية العمل لتطبيقه و تبادل التجارب و الخبرات.

و في نهاية اللقاء أشاد السادة الحضور بتجربة التعليم الإلكتروني و الاستعدادات الجارية في كلية شط العرب الجامعة لغرض تطبيق التعليم المدمج و التي من شأنها رفع المستوى التعليمي في الكلية ,كما أشار أعضاء الوحدة الى النتائج الإيجابية للقاء و حرصهم على للاستفادة من تجارب الجامعات العراقية الرصينة في دعم تطبيق التعليم الالكتروني في الكلية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى