كلية مدينة العلم الجامعة

اقامة معرض فني للوحات التشكيلية في اروقة كلية مدينة العلم الجامعة

اقامة معرض فني للوحات التشكيلية في اروقة كلية مدينة العلم الجامعة

برعاية السيد عميد كلية مدينة العلم الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور سعيد سلمان كمون اقامت وحدة النشاطات الطلابية في الكلية معرض للرسوم الفنية وعلى رحاب الكلية وبمشاركة اساتذه وطلبة من جامعة تكريت كلية التربية الانسانية اضافة لمشاركات طلبة الكلية .
وافتتح السيد العميد المعرض الذي حضره معاون العميد لشؤون الادارية ورئيس الهيئة التأسيسية وقد شهد حضوراً مميزاً من قبل اساتذة وطلبة الكلية وتضمن مجموعة رائعة من اللوحات الفنية المعبرة والتي تعبر بدورها عن مدى التطور الثقافي والفني والمستوى الفكري للطلبة .
واشاد السيد عميد الكلية بالاعمال الفنية والروح المعنوية العالية التي عبرعنها الفنانين المشاركين من خلال رسوماتهم .
مؤكدا في حديث له بان الهدف من هذا المعرض هو إبراز المواهب الفنية وتشجيعها وكذلك زيادة الثقة بالنفس للطلبة من خلال العمل الفني المعروض وتأكيد لشخصيته وبث روح التنافس بين الطلبة وإطلاع الحضور على الاتجاهات الفنية المختلفة ومجالات الإبداع والإبتكار للطالب مما يؤدي الى تنمية النواحي الذوقية والقدرة على تحليل ونقد العمل الفني لدى رواد المعرض ويمكن اكتشاف المواهب الفنية لمختلف المجالات لرعايتها وتنميتها وصقلها.
وفي ختام المعرض منحت شهادات مشاركة للفنانين المشاركين في معرض الكلية للرسم من جامعة تكريت تقديراً لجهودهم المبذولة في انجاح هذا المعرض متمنين لهم المزيد والابداع في اعمالهم الفنية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى