جامعة الفرات الأوسط.

الكلية التقنية المسيب تنظم حلقات دراسية لطلبة الدراسات العليا وعناوين البحوث تنوعت

 

 

نظمت الكلية التقنية المسيب بجامعة الفرات الاوسط التقنية ، حلقات دراسية لطلبة الدراسات العليا ، أن الهدف من إقامة الحلقات ، متابعة مشاريع بحوث طلبة الماجستير والدكتوراه ، وبيان مدى التزام الطالب بخطة البحث وتنفيدها على الأرض ، وتعديل المسار البحثي ومعالجة الأخطاء والهفوات ، التي يمكن ان يقع فيها الطالب من قبل اللجنة العلمية في القسم والمختصين ، قبل تسليم الرسالة اوالاطروحة للتقويم العلمي لتخرج بالصورة المثلى ،
حيث تناول الطالب حيدر عليوي كسار ، بحثه ( دور المغذي الورقي التقليدي والنانوي في نمو وإنتاج صنفين من البروكلي ) المشرف على البحث د. علي حسن علي .
واستعرضت الطالبة نورس جاسم محمد ، بحثها (استجابة الذرة الصفراء للتسميد الارضي والرش النانوي) المشرف على البحث د. حيدر طالب حسين .
وتطرقت الطالبة ندى شاكر محمود ، بحثها ( تأثير التسميد العضوي والحيوي والرش الورقي بمستخلص الطحالب البحرية في النمو الخضري والجذري لشتلات التفاح ) المشرف على البحث د. اكرم عبد الكاظم هادي .
وبينت الطالبة حوراء صلاح جادر ، بحثها (تأثير بعض منظمات النمو في إكثار نبات الالوفيرا نسيجيا) المشرف على البحث د. عمر حمد المحمدي .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى