جامعة القادسية

جامعة القادسية تباشر بأداء الاختبارات التنافسية للعلوميين بإشراف مجلس الخدمة العامة الاتحادي

باشرت  جامعة القادسية الاثنين الموافق 28 / 11 / 2022 بأداء الاختبارات التنافسية للمتقدمين للتوظيف من العلوميين المشمولين بالقانون رقم 6 لسنة 2000 ممن تم إعلان أسمائهم لصالح مجلس الخدمة العامة الاتحادي للتعيين بالوزارات.

أشرف السيد رئيس جامعة القادسية الأستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري على اختبار المتقدمين عبر جولته الصباحية الميدانية بصحبة مساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم جبار الحمزاوي ، داعياً الى توفير كافة المستلزمات الضرورية المطلوبة في المختبرات، ومعرباً عن تقديره للجهود المضنية التي بذلها مركز الحاسبة الألكترونية وعمادة كليتي التمريض و العلوم .

شارك أعضاء فريق مجلس الخدمة بالتعاون مع أساتذة جامعة القادسية بالمراقبة في القاعات والمختبرات وقيادة عملية الاختبار منذ ساعات الصباح الأولى .

ذكر السيد مشرف فريق اختبارات مجلس الخدمة الاتحادي في جامعة القادسية – رئيس مبرمجين وردان أميد عبد المجيد ان الجامعة ساهمت بتوفير مختبرات مجهزة بأحدث الحاسبات وخطوط انترنت ذات حزمة عالية فضلاً عن توفير تيار كهربائي مستمر من أجل ضمان تواصل أداء الاختبارات بانسيابية وكفاءة.

كما أكد السيد مدير مركز الحاسبة الإلكترونية بجامعة القادسية الأستاذ المساعد الدكتور أسامة مجيد هلال ان عدد الذين شاركوا في اختبارات اليوم بلغ 340 متنافساً بالتخصصات العلومية تم توزيعهم على دفعتين ، تمت المباشرة بأداء اختباراتهم في ثلاثة مواقع :
-مركز الحاسبة الالكترونية
-كلية التمريض
كلية العلوم
مبيناً ان الاختبارات ستستمر لمدة يومين.












مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى