كلية الكوت الجامعة

طلبة قسم اللغة العربية في الكوت الجامعة يؤدون اختبارا مشتركا مع طلبة قسم اللغة العربية في كلية التربية جامعة واسط اليوم.

تنفيذا لتوجيهات جهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إقامة اختبارات بين الأقسام المتناظرة في الكليات الحكومية والأهلية من أجل الرصانة العلمية بينها.
أدى طلبة قسم اللغة العربية في الكوت الجامعة اليوم الثلاثاء الموافق 16 / 4 / 2024م اختبارا مشتركا مع طلبة قسم اللغة العربية في كلية التربية- جامعة واسط بمادة الصرف للمرحلة الثانية التي تدرسها في كليتنا د. ميعاد مكي ‘ وقد جرى الاختبار بانسيابية عالية‘ إذ أشرف عليه رئيس قسم اللغة العربية في كلية التربية الأستاذ الدكتور جبار اهليل الزيدي‘ بالتعاون مع رئيس قسم اللغة العربية في الكوت الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور عبد الرضا جواد حيال‘ وقد مثل الطرف المناظر عضو اللجنة الامتحانية الأستاذ الدكتور كريم الهاشمي من كلية التربية‘ إذ حضر وقائع الاختبار‘ بينما مثل كليتنا الدكتور ماجد المياحي بحضوره وقائع اختبار القسم المناظر.
كما أدى الاختبارات المشتركة اليوم أيضا قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في الكلية مع نظيره كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة واسط.

نتمنى للطلبة الممتحنين النجاح. وإلى مزيد من التقدم العلمي.

الإعلام المركزي
كلية الكوت الجامعة
الثلاثاء الموافق 16 / 4 / 2024م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى