جامعة الكرخ للعلوم

جامعة الكرخ للعلوم تنظم محاضرة عن برنامج جودة التعليم الإلكتروني

نظمت جامعة الكرخ للعلوم-مركز التعليم المستمر و بالتعاون مع قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي محاضرة ضمن البرنامج التدريبي الإلكتروني عبر المنصة الألكترونية الرسمية للجامعة بعنوان: برنامج جودة التعليم الإلكتروني

 

تضمنت المحاضرة التي قدمها السيد مساعد رئيس جامعة الكرخ للعلوم للشؤون العلمية أ. د. لؤي كاظم عبود عرض أهم جوانب جودة التعليم الالكتروني من خلال تسليط الضوء على منصات التعليم الإلكترونية في جامعة الكرخ للعلوم التي تم انشاؤها لاعتمادها من قبل التدريسين في الكليات لتسهيل عملية التعليم الإلكتروني للطلبة وعلى مختلف التطبيقات والبرامج الإلكترونية.

 

وتضمنت المحاضرة عرضًا مفصلًا لعدد التدريسين المسجل وغير المسجل عبر منصة Google classroom والطلبة المسجلين وغير المسجلين في منصات التعليم الإلكتروني ونسبة حضور الطلبة في منصات التعليم الإلكتروني الذي حقق نجاحا باهراً مسجلا ١٠٠٪ في كلية علوم الطاقة والبيئة و٩٩٪ في كلية العلوم.

 

وشملت المحاضرة شرح البنى التحتية للمؤسسة التعليمية المادية والشبكات من خلال بيان كيفية ارتباط جامعة الكرخ للعلوم بشبكة إلكترونية تقوم بنقل المعلومات بين جميع الأقسام والكليات وتعتمد على خادم Server مركزي بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى التي تؤمن خدمة الانترنيت والتواصل للجميع.

 

تهدف المحاضرة إلى بيان تجربة جامعة الكرخ للعلوم ونجاحها في التعليم الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى