جامعة الكرخ للعلوم

رئيس جامعة الكرخ للعلوم يجتمع الكترونيًا بطلبة كليات الجامعة

عقد السيد رئيس جامعة الكرخ للعلوم الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن، اجتماعًا الكترونيًا بطلبة الكليات، بحضور أعضاء لجنة الارشاد التربوي والتدريسيين والطلبة أحرار جامعة الكرخ للعلوم.

تضمن الاجتماع مناقشة ثلاثة محاور رئيسة، المحور التربوي والعلمي والترفيهي، واستعراض انجازات جامعة الكرخ للعلوم، وكيف استطاعت ان تصل الى مصاف الجامعات العراقي وحصولها على المرتبة ١٢ في تصنيفrur، ودخولنا ضمن جي سويت، وتسجيل طلبتها وأساتذتها ضمن منظمة اليونسكو، فضلا عن تنظيمها مؤتمراً وطنيًا عن التعليم الالكتروني.

وقال السيد رئيس الجامعة، إن انجازات جامعة الكرخ للعلوم شملت كذلك انجازات الطلبة وتجربة أحرار جامعة الكرخ للعلوم، ودورهم في التفاعل مع التعليم الالكتروني رغم ضعف الانترنت، مما جعلنا فعلاً نحقق شعار قادرون.

وأضاف، نشكر السادة التدريسيين الذين ساهموا بنجاح وتقدم تجربة التعليم الالكتروني في الجامعة، مؤكدا يجب أن نجمع المواقف السيئة التي مرت بنا، ونضعها امامنا وبالتالي نصل الى خيار النضج ونتجاوز السيء لمرحلة تليق بنا.

في الختام، استمع السيد رئيس الجامعة الى مداخلات بعض الطلبة وطرح اسئلتهم، فضلا عن مداخلات بعض التدريسيين المشرفين على لجان الارشاد التربوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى