جامعة الكرخ للعلوم

انطلاق الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية في جامعة الكرخ للعلوم

انطلقت اليوم الاحد الموافق 26/07/2020 الإمتحانات النهائية الإلكترونية لطلبة الدراسات الأولية في جامعة الكرخ للعلوم عبر منصات التعليم الالكتروني التي أعتمدتها كليات الجامعة حيث تفقد السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ثامر عبد الامير حسن ، سير الإمتحانات لطلبة الدراسات الأولية ، برفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الدكتور لؤي كاظم عبود والسادة عمداء كليات الجامعة.

 

وشدد السيد رئيس الجامعة على الالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فيما يخص الامتحانات الالكترونية مُشيراً الى ان الجامعة وفرت كافة السُبل وسخرت كل الامكانات لتنفيذ ذلك .

 

وتابع سيادته مع اللجان العملية الإمتحانية انسيابية العملية الامتحانية والوقوف على أهم المعوقات في اليوم الأول وأشاد بجهود عمداء الكليات واللجان الإمتحانية التي ساهمت في إنجاح الإمتحانات ،

 

وأكد على ضرورة التواصل مع الطلبة أثناء الإمتحانات للوقوف على المعرقلات وحل الإشكالات التي قد تحصل أثناء الامتحان . مضيفاً إلى أن الجامعة ستكون داعمة بإتجاه إتمام تجربة التعليم الإلكتروني والتي تُقام لأول مرة في الجامعات العراقية بسبب جائحة كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى