جامعة الكوفة
أخر الأخبار

ندوة “التعليم المدمج قبل وما بعد الجائحة” تعقد في ظل حضور وزاري ومن جامعات عراقية مختلفة

عقد مركز البحث والتأهيل المعلوماتي في جامعة الكوفة ندوته الموسومة (التعليم المدمج في جامعة الكوفة قبل وما بعد الجائحة) بتاريخ 13-12-2020 ضمن حضور الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني وقيادات الجامعة الادارية متمثلة بالسيد رئيس جامعة الكوفة الدكتور ياسر لفته حسون والدكتور كفاح الاسدي المساعد الاداري اضافة الى حضور جامعات عراقية بشكل افتراضي وجمع من المهتمين.

وقال مدير الجلسة الحوارية للندوة الدكتور عصام الخالدي ” ان المحاور التي تناولتها الندوة ركزت على اهم الانجازات التي حققتهاَ جامعة الكوفة في مايخص التعليم الالكتروني خلال الجائحة وقبل الجائحة وشبكة الجامعة وعدد السيرفرات الخاصة بها وبما يخدم عملية التعلم المدمج”.

وذكر مدير المركز الدكتور عمار جلاوي ” ان الندوة تناولت موضوع التطور الحاصل في البنى التحتية التقنية في جامعة الكوفة (Server Farm) وما يتعلق بأنظمة التعليم الالكتروني واليات التعليم المدمج وطرح الحلول لاهم المشاكل التي تواجه الطالب من اجل الارتقاء بالمستوى المطلوب”.

حيث اشاد منسق الفريق الوزاري الدكتور عامر الامير المحترم في بداية الندوة بتاريخ جامعة الكوفة بتطبيق التعليم الالكتروني وحث على مواصلة هذه الانجازات لتقديم افضل الخدمات الالكترونية للطلبة.

كما قام الفريق الوزاري بزيارة الـ (Server Farm) التي تعد الاكبر بين جامعات العراق والاطلاع على البنى التحتية المتوفرة في مركز البحث والتأهيل المعلوماتي.
وعلى هامش الندوة كرم السيد رئيس الجامعة الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني واثنى على جهودهم المبذولة في رفع مستوى التعليم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى