جامعة الكوفة

كلية الزراعة تكرم منتسبي المركز لجهودهم المبذولة لدعم العملية التعليمية خلال جائحة كورونا

حصل عدد من منتسبي مركز البحث والتاهيل المعلوماتي على تكريم معنوي متمثلا بدرع وشهادة تقديرية مقدمة من كلية الزراعة في جامعة الكوفة قام بتقديمها الدكتور اياد جميل الخفاجي رئيس قسم علوم الاغذية الى كلا من المهندس احمد عبد الحمزة الجبوري والتدريسييان حسنين علي حسين الميالي ونبيل صالح علي.

وذكر الخفاجي ” جاء هذا التكريم تثمينا منا كقسم علوم اغذية ونيابة عن عميد كلية الزراعة وعرفانا بالجهود التي يقدمها المركز بصورة عامة لدعم مسيرة التعليم والتعلم وبالخصوص جهود الاساتذة المكرمين لجهودهم الاستثنائية في دعم الكلية خلال نشاطاتها المقامة ضمن جائحة COVID-19″.

كما اشار الخفاجي قائلا ” ان معادن الرجال تظهر عند الصعاب والاوقات العصيبة وقد برهن كادر مركز البحث والتاهيل المعلوماتي في الجامعة على انه كادر يعتمد عليه في كل الظروف ويستطيع ان يقدم الدعم والحلول في اشد الاوقات واصعبها ونحن بدورنا لا نملك الا ان نقدم لهم كل الشكر والعرفان ونتمنى لهم الرقي والازدهار والتطور خدمة لجامعتنا وبلدنا العزيز”.

وتحدث التدريسي نبيل صالح علي معاون مدير المركز للشؤون العلمية خلال التكريم ” نشكر هذه الالتفاتة الجميلة لكلية الزراعة وقسم علوم الاغذية بالتحديد والتي تحمل لدينا المعاني الكثيرة كمركز ومنتسبين كافة ومركزنا كان ولا يزال الجهة الساندة والداعمة لسير العملية التعليمية بتقديمه من خلال كوادره المميزة جميع الحلول البرمجية والخدمات الالكترونية عبر شبكة الجامعة التي من شانها تسهم في خدمة الجامعة والمجتمع وتحقق اهداف الوزارة ضمن برنامجها الحكومي المعلن”.

يذكر ان التكريم جاء تزامنا مع استضافة مركز البحث والتاهيل المعلوماتي لطلبة المرحلة الرابعة – قسم علوم الاغذية اضافة الى طلبة الدراسات العليا وحضورهم محاضرة تدريبية عن برنامج ادارة المصادر البحثية Mendeley والتي القاها التدريسي نبيل صالح علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى