جامعة القادسية

كلية الاداب بجامعة القادسية تستضيف مستشار الشؤون الاستراتيجية في مستشارية الأمن القومي لعقد ندوة علمية حول فاعلية بناء الذات وأثرها في بناء الدولة.

ضمن مبدأ التعاون العملي والمشاركة الفاعلة مع المؤسسات ذات العلاقة و تطبيقاً لمبدأ الجامعة في خدمة المجتمع …
استقبل السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري بصحبة مساعده للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم الحمزاوي وعميد كلية الاداب الاستاذ الدكتور ياسر علي عبد الخالدي السيد مستشار الشؤون الاستراتيجية في مستشارية الأمن القومي الأستاذ سعيد نعمة جبر الجياشي المحترم والوفد المرافق له .

بادر السيد المستشار بإلقاء محاضرة ضمن ندوة علمية تثقيفية حول بناء الذات وأثرها في بناء الدولة بحضور السادة مسؤولي الاقسام العلمية والادارية ونخبة من أساتذة كلية الآداب وطلبة الدراسات العليا والاولية فيها.

تناولت الندوة أساليب بناء الذات وتنمية هوية الانتماء وتحصينها ضد التيارات الفكرية والثقافية العاصفة بها ، فضلاً عن كيفية اعداد ثقافة أكاديمية تسهم في بناء ثقافة المواطنة والقيادة والحرص على تنمية الشعور بالمسؤولية الوطنية والقومية تجاه البلد ومؤسساته الرصينة.
اختتمت الندوة بتكريم السيد المستشار الاستاذ سعيد الجياشي بدرع الابداع والتميز فضلاً عن تكريم السيد رافد الغراوي لجهودهما المضنية في دعم الجانب الاستراتيجي للأمن القومي.
كما تضمنت الزيارة جولة ميدانية في أروقة الجامعة لزيارة المحطات والمعالم الرئيسة فيها ، للاطلاع على النهضة العمرانية غير المسبوقة التي تشهدها جامعة القادسية حيث اعرب السيد المستشار عن اعجابه بالجهود التي بذلها في هذا المجال .
فقد تمت زيارة المتحف القانوني في كلية القانون والمتحف الطبيعي في كلية العلوم والنصب والمعالم الجديدة والشلالات والحدائق الخضراء ، فضلاً عن زيارة مشاريع البناء والعمران التي تشهدها كليات الجامعة والتي تتضمن ( 9 ) تسع بنايات استراتيجية كبرى داخل الحرم الجامعي سيتم افتتاحها عن قريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى