الجامعة العراقية

الجامعة العراقية /كلية الاداب قسم اللغة الانكليزية في كلية الاداب يقيم ورشة عمل افتراضية بعنوان (نظام المقررات في ظل جائحة كورونا)

قسم اللغة الانكليزية في كلية الاداب يقيم ورشة عمل افتراضية

بناءا على توجيهات السيد العميد المحترم وضمن النشاطات العلمية اقام قسم اللغة الانكليزية ورشة افتراضية تحت عنوان (نظام المقررات في ظل جائحة كورونا) عبر تطبيق zoom meeting في يوم الخميس الموافق2020/ 14/5الساعة العاشرة مساءا وتراس الورشة الدكتور (جاسم محمد عباس) رئيس القسم وحضرها الكادر التدريسي الملاك والمحاضرون.

تضمنت الورشة شرحا مفصلا عن طبيعة نظام المقررات وامكانية الاستمرار بتطبيقه للمرحلة الاولى للعام الدراسي الحالي 2019/2020. وتم الاستماع الى اراء السادة اعضاء الهيئة التدريسية متناولين الايجابيات والسلبيات التي يتضمنها هذا النظام لاسيما ونحن في مستهل الفصل الدراسي الثاني.

وهدفت الورشة الى الوصول الى النظام الدراسي الانسب الذي يتلائم مع حاجة الطلبة والظروف الاستثنائية التي يعانون منها.

كما هدفت الورشة الى ابراز كافة المعوقات والمشاكل التى عانى منها كل من التدريسيين والطلبة على حد سواء في الفصل الدراسي الاول. ختاما بينت الورشة ان المواد الدراسية في النظامين الفصلي والسنوي لم تتغير كثيرا بين الفصلين وعليه فان اسلوب التعليم الالكتروني للتدريسي لم يتغير كذلك عكس مواد المرحلة الاولى التي شهدت تغييرا واضحا والذي يتطلب جهدا مضاعفا من قبل التدريسيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى