جامعة القادسية

جامعة القادسية تثمن جهود الكفاءات الديوانية بتكريم مبدعيها

ضمن سياق احتضان جامعة القادسية للكفاءات ودورها في الاندماج مع المجتمع ومؤسساته المتنوعة ..
بادرت جامعة القادسية متمثلة بالسيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري بتوجيه دعوة الدكتور ستار جبار مراد الذي يعمل في مديرية ماء الديوانية لاستضافته في إحدى جلسات مجلس الجامعة لمنحه تكريماً يليق بما قدمه من تميز علمي وبحثي أكاديمي.

قدم السيد رئيس الجامعة كتاب شكر وتقدير للدكتور ستار في حين بادر مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور رحيم جبار الحمزاوي بتقديم شهادة تقديرية تثميناً لجهوده البحثية .

كما أشاد اعضاء مجلس الجامعة بالتميز العلمي والبحثي للدكتور ستار فضلاً عن توجيه دعوة له من قبل عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور باسم الحميداوي ونقيب الاكاديميين الاستاذ الدكتور ساجت الزاملي لاستضافته في كلية الهندسة ومقر النقابة لتكريمه وفتح آفاق التعاون المشترك للإفادة من خبراته البحثية الدولية.

يذكر ان الدكتور ستار جبار مراد حاصل على شهادة الدكتوراه في هندسة الميكانيك بتخصص الحراريات وتم ابتعاثه الى استراليا عن طريق جامعة القادسية للدراسة بجامعاتها وقد نشر اكثر من 20 بحثاً في المجلات الدولية والمستوعبات العالمية فضلاً عن حصوله على جوائز عديدة من جهات اكاديمية دولية وبراءات اختراع ولديه 265 استشهاد ومشاركات متنوعة بمؤتمرات علمية عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى