جامعة ديالى

برسالة التضامن والتراحم .. رئيس الجامعة يقدم تهاني العيد لأبنائه ميدانياً ويبتهل الى العزيز الجليل ان يحفظهم وذويهم من شر الوباء

احياء لتقاليد التواضع والمحبة قدم رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم التهاني والتبريكات لمنتسبي الجامعة والكليات التابعة لها في مقر عملهم بمناسبة عيد الفطر المبارك .
وقال السيد رئيس الجامعة خلال مراسيم تقديم التهاني : نحن اذ نحتفل واياكم بهذه الايام المباركة يسعدنا ان نقدم لكم أجمل عبارات التعظيم والتهاني ممزوجة بالشكر والثناء، لما قدمتموه من عطاء في اصعب الظروف ومواجهتكم التحديات بالمزيد من التضامن والتسامح والتراحم ، فلولاكم لما كتب لجامعتنا ان تصل الى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح وصول، ولما تحققت الأهداف، فأنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور.
وابتهل سيادته الى العزيز الجليل ان يحفظ ابناء شعبنا الحبيب وذويهم على وجه العموم وابناء اسرة التعليم العالي والبحث العلمي على وجه الخصوص من شر وباء كورونا الذي كشفت تداعيات مواجهته عن اعلى قيم التلاحم والتعاون بين العراقيين الاصلاء وعبرت عن ارادة وطنية للتعايش وحماية الامن الصحي .



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى