جامعة ديالى

وفد من المفوضية العليا للانتخابات يزور جامعة ديالى ويثني على تعاونها في تحديث بيانات الناخبين

في اطار التعاون المشترك زار اليوم الخميس الموافق 2021/3/25 وفد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات جامعة ديالى للتباحث في استكمال تحديث بيانات الناخبين من منتسبي الجامعة .
وقال رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم خلال استقباله للوفد الذي ترأسه مدير مكتب انتخابات ديالى المهندس علي كريم : نثمن الجهود التي تبذلها الفرق الجوالة التابعة للمفوضية من اجل استكمال تحديث بيانات الناخبين لمنتسبي جامعتنا ، موضحاً : ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحرص على مد جسور التواصل والتعاون مع المفوضية العليا من اجل انجاح العملية الانتخابية الديمقراطية .
بدوره المهندس علي كريم أعرب عن شكره لرئاسة الجامعة والكليات التابعة لها على التعاون الذي ابدوه مع الفرق الجوالة ، وهو الامر الذي انعكس ايجاباً على نسبة تحديث الناخبين في جامعة ديالى والتي بلغت 98% ، مشيراً الى ان استكمال النسبة المتبقية التي تخص تحديث بيانات الطلبة سيتم انجازها بعودة الطلبة الى مقاعدهم الدراسية بعد زوال الظروف الصحية .
هذا وضم الوفد الزائر المعاون الفني لمفوضية مكتب ديالى الاستاذ علي طارق ومسؤول شعبة الاعلام والاتصال الجماهيري الاستاذ سلام مهدي وممثل شعبة التدريب الاستاذ محمد فيصل .



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى