جامعة ديالى

كلية الهندسة تقيم دورة تعليمية افتراضية حول متطلبات التدريب الصيفي

اقام قسم هندسة الاتصالات في كلية الهندسة بجامعة ديالى وبالتعاون مع شعبة التعليم المستمر دورة تعليمية افتراضية لطلبة المرحلة الثالثة والرابعة وتدريسيي القسم حول اعداد الطالب للتدريب الصيفي ، حاضر فيها ا.م.د رياض خلف احمد و م.د عبد عون حمدان شلال و م.د احمد سليمان عبدالله .
هدفت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام الى تعريف المشاركين بالتدريب الصيفي وأهدافه وواجبات المتدرب والمشرفين من التدريسيين فضلا عن المشرفين في دائرة التدريب من حيث تسجيل المتدرب وتعليمه أساليب العمل وربط الجانب النظري بالجانب العملي مع شرح التطبيقات والتقنيات العملية المتوفرة في دائرة التدريب.
واستعرضت الدورة التزامات لجنة التدريب في الكلية ودائرة التدريب من خلال تعليم المتدرب واختباره بالمواضيع العلمية للأجهزة والتقنيات المتوفرة في دائرة التدريب بعد اطلاعه على أسلوب عملها بشكل عملي .
وتطرقت الدورة الى كيفية اعداد التقرير النهائي من قبل المتدرب والية توزيع الدرجة على التقرير بعد اجراء الاختبار والمناقشة من قبل اللجنة المشكلة في القسم العلمي بهذا الخصوص مع عرض أنواع الأسئلة المهمة المطلوب من المتدرب تهيئة الإجابة عليها اثناء فترة التدريب.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى