جامعة ديالى

كلية العلوم بجامعة ديالى تقيم ورشة عمل إلكترونية حول آلية أداء الامتحان الإلكتروني لطلبة المرحلة الأولى

اقام قسم التقانة الأحيائية في كلية العلوم بجامعة ديالى ورشة عمل إلكترونية حول آلية أداء الامتحان الإلكتروني لطلبة المرحلة الأولى وذلك في يوم الأربعاء الموافق 2021/3/3 وعبر منصة Google Meet الإلكترونية .
استهدفت الورشة التي ألقى محاضرتها مقرر القسم المدرس المساعد صباح محمود حمد , طلبة المرحلة الأولى المقبولين للعام الدراسي الحالي 2020-2021 لاطلاعهم على آلية وخطوات أداء الامتحان الالكتروني النهائي وذلك لغرض تجنيب الطلبة المشاكل التي رافقت الامتحانات النهائية للعام الماضي وتدريبهم على اجراء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول.
تضمنت الورشة التي الدكتور عصام حامد حميد , رئيس القسم , شرحاً مفصلاً ووافياً عن كيفية الإجابة الالكترونية وتطبيق التعليمات وتوجيهات الوزارة والجامعة بما يضمن أداء الامتحانات بصورة سلسلة وسليمة وتجب الوقوع في المشاكل الفنية وكيفية معالجتها وإدارة الوقت اثناء الاجابة وغيرها من النقاط المهمة.
وفي نهاية الورشة تم فتح باب النقاش وتوجيه الاستفسارات من قبل الطلبة والاجابة عليها في ضوء التعليمات الوزارية النافذة. وقد ابدى الطلبة المشاركين في الورشة الاهتمام والمتابعة للاستفادة من مضمونها والعمل بموجبها.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى