جامعة ديالى

في ملاذهم الامن .. رئيس الجامعة يتواجد مع ابنائه الطلبة ليلاً ويستمع لقضاياهم

زار رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ليلاً مبنى الأقسام الداخلية للطلاب من اجل الاطمئنان عليهم والاطلاع على واقع الخدمات المقدمة لهم .
وتأتي هذه الزيارة التي رافقه فيها مدير الاقسام الداخلية أ.م جعفر حسن ومدير المتابعة والتنسيق م.م عمار موسى في اطار متابعة سيادته الميدانية لقضايا الطلبة والوقوف على احتياجاتهم لتلبيتها والاشراف على توفير البيئة المريحة لهم لا سيما في ظل الظروف الصحية التي يمر بها البلاد .
وقال السيد رئيس الجامعة خلال تواجده بين ابنائه الطلبة : نشعر بالسعادة ونحن نراكم بخير وانتم تعودون الى مقاعد الدراسة فالصرح العلمي انتم منارته مشيداً بتكيفهم مع الظروف الصحية والمتغيرات التي طرأت على العملية التعليمية ومشاركتهم في انجاح خطط وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لعبور المرحلة الصعبة من خلال اجتهادهم في التعليم الالكتروني والمدمج ، مطمئنا الطلبة على مستقبلهم وحرص مجلس الجامعة على تقديم كل اشكال الدعم لهم ، مطالبهم بنشر المحبة فيما بينهم واشاعة روح التعاون ورفع الوعي ازاء الوباء للحفاظ على الصحة والسلامة .
واستمع الدكتور عبد المنعم عباس لأبنائه الطلبة في القضايا التي تتعلق بمسيرتهم الدراسية ، لاسيما تأكيدهم على جاهزيتهم لأداء الامتحانات الحضورية وتفاعلهم مع اساتذتهم في الصفوف الالكترونية ، معربين عن شكرهم وامتنانهم لرئاسة الجامعة على الرعاية الكريمة والوقوف الى جانبهم في هذه الظروف .
هذا وكانت جامعة ديالى في وقت سابق استكملت كل الاجراءات الصحية والخدمية التي تتعلق بسكن الطلبة ووجهت مديرية الاقسام وقسم المتابعة لاستقبالهم وتيسير عملية تسجيلهم .
وعلى هامش الزيارة للأقسام الداخلية تفقد السيد رئيس الجامعة الحرس الليلي في كليات الجامعة واثنى على جهودهم وحرصهم على اداء الواجبات الموكلة لهم .



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى