جامعة ديالى

رئيس جامعه ديالى يلتقي مجلس كلية التربية للعلوم الصرفة ويؤكد أهمية إطلاع الطالب على الضوابط والتعليمات

أكد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ضرورة تثقيف الطالب بالإجراءات الصحية في الدروس العملية الحضورية وأهمية الالتزام بها حفاظا على سلامة الجميع.
جاء ذلك خلال لقائه مجلس كلية التربية للعلوم الصرفة للتباحث حول عدد من القضايا العلمية والإدارية ،مشيرا إلى أهمية إطلاع طالب الدراسات العليا والأولية على الضوابط والتعليمات المرتبطة بمسيرته الدراسية والتي تضمن حقوقه وتثبت واجباته العلمية والإدارية.
وأثنى سيادته على حركة البحث العلمي الفاعلة من قبل تدريسيي الكلية متمنيا إدامة هذا العطاء في مجال النشر العالمي الذي يمثل مفصلا مهما في تصانيف الجامعة العالمية ،موجها بضرورة الاستفادة من ذوي الخبرة في مجال النشر العالمي لكشف المجلات المفترسة التي تضيع الجهد والمال على الباحثين.
داعيا جميع أعضاء المجلس الى التواصل في متابعة الصفوف الالكترونية من حيث الالتزام بالتوقفات الزمنية للمحاضرة واغناؤها بمادة علمية جذابة للطالب. وفيما يخص تثمين الجهود أوضح الدكتور عبد المنعم استراتيجة الجامعة في مكافأة المتميزين والعمل على رفع قدرات الآخرين للوصول إلى حسن الأداء .
واستمع سيادته إلى الآراء والمقترحات التي قدمها رئيس وأعضاء المجلس مبينا أن رئاسة الجامعة داعمة لكل المقترحات البناءة التي تخدم المسيرة العلمية للكلية .
بدوره مجلس كلية التربية للعلوم الصرفة ممثلا برئيسه أ.م.د.غالب أدريس عطية عبر عن شكره للسيد رئيس الجامعة على دعمه اللامحدود إلى الكلية، مؤكدأ تبني كل الأفكار التي طرحت وستكون خريطة عمل لفريق الكلية المنسجم.
وعلى هامش اللقاء تفقد سيادته مختبرات الكلية واستعداداتهم للتعليم المدمج متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في الاعمال الموكلة لهم




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى