جامعة ديالى

خلال لقائه اعضاء لجنة الترقيات العلمية المركزية .. رئيس الجامعة : جهودكم استثنائية في ظل ظروف الجائحة

التقى رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم اليوم الاربعاء الموافق 2021/2/17 رئيس واعضاء لجنة الترقيات العلمية المركزية لمناقشة انسيابة العمل والاستماع الى آرائهم ومقترحاتهم من اجل تطوير الاداء .
واكد السيد رئيس الجامعة خلال اللقاء لرئيس واعضاء اللجنة ان الجهود التي يبذلونها من اجل انجاز استحقاقات التدريسيين هي استثنائية في ظل ظروف جائحة كورونا ،لا سيما وان تدقيق معاملات الترقية قبل رفعها للمصادقة عليها يتطلب الحضور المستمر .
وبين سيادته ان التواصل المستمر مع لجان الترقيات العلمية الفرعية ورفدهم بكل الضوابط والتعليمات التي تصدر يسهم في تسريع الانجاز ودقة العمل .
واقترح السيد رئيس الجامعة على رئيس اللجنة الأستاذ الدكتور محمد يوسف حاجم امكانية عقد ورش عمل الكترونية مع رؤساء اللجان في الجامعات الاخرى لتدارس جميع الحالات التي تحتاج الى الرأي والمشورة من اجل اعطاء القرار الصائب فيها.
من جانهم رئيس واعضاء اللجنة اعربوا عن شكرهم لسيادته على دعمه المستمر ومتابعة العمل ميدانيا الامر الذي يزيد من العزيمة في تقديم المزيد من العطاء خدمة لجامعتنا الحبيبة
واستأنفت اللجنة جدول اعمالها بالنظر في (٣٦) معاملة ترقية اجيزت منها ( ٣٤ ) واحيلت الى مجلس الجامعة للمصادقة .
من الجدير بالذكر ان جلسة اللجنة الرابعة استضافت الاستاذ الدكتور احمد دحام رئيس لجنة تدقيق البحوث العلمية لمناقشة الكتب الوزارية بخصوص النشر العالمي للبحوث .





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى