جامعة ديالى

جامعة ديالى : فريق وزاري يتفقد سير الامتحانات النهائية في كلية الهندسة عبر شبكة الانترنيت

زار الفريق الوزاري المكلف بمتابعة الامتحانات النهائية الالكترونية في الجامعات العراقية كلية الهندسة – جامعة ديالى عبر شبكة الانترنيت لتفقد سير الامتحانات النهائية للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠ للفصل الدراسي الثاني/الدور الاول لطلبة الدراسات الاولية والاطلاع بشكل مباشر على اداء الطلبة واللجان الامتحانية.
هذا واستضاف الفريق الوزاري خلال الزيارة التدريسي في المملكة المتحدة وايرلندا والمستشار السابق لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور محمد الربيعي للاطلاع على الحالات الخاصة للطلبة في الجامعات العراقية ومنها حالة احد الطلبة في قسم الهندسة الالكترونية والذي يؤدي الامتحانات الالكترونية برغم الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها حيث اثنى الزائر على عزم واصرار الطالب في تحدي الظروف واتمام الامتحانات النهائية ومتمنيا له النجاح والتوفيق.
من جهته بين منسق الفريق الوزاري الاستاذ المساعد الدكتور ياسر عامر عباس ان هذه الزيارة تقع ضمن مجموعة زيارات يقوم بها الفريق للجامعات العراقية لمتابعة تجربة التعليم الالكتروني والاطلاع المباشرعلى انسيابية سير الامتحانات والمعوقات المحتملة التي تواجه الطالب واللجان الامتحانية.
واضاف ان الفريق الوزاري قد اثنى على الجهود المبذولة في كلية الهندسة بشكل خاص و جامعة ديالى بشكل عام لاتمام مرحلة الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات الاولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى