جامعة ديالى

جامعة ديالى : رئيس جامعة ديالى يكرم المشاركين في برنامج المحترف للتعلم الالكتروني

كرم رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم المشاركين من منتسبي الجامعة في برنامج ( التدريب المحترف للتعلم الالكتروني – تدريب المدربين ) الذي اقيم بالتعاون بين منظمة IREX الامريكية و خبراء الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني في وزارة التعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في اقليم كردستان .

وقال السيد رئيس الجامعة خلال التكريم : نبارك لكم هذه الجهود التي اسهمت في انضاج تجربة التعليم الالكتروني في جامعتنا وتوجت بحصولكم على شهادة نجاح الاختبارات في برنامج التدريب المحترف الذي نعتقد انه ذو اهمية بالغة في تطوير المهارات التدريسية ، مؤكداً على مواصلة المشاركة في البرامج المماثلة خدمةً للتعليم العالي في بلدنا الحبيب .

من جانبه بين مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم اهمية دور المتخرجين من البرنامج في المرحلة القادمة في تدريب اكبر قدر ممكن من تدريسي جامعتنا لا سيما ونحن نستقبل عام التعليم المدمج .

واوضح منسق الفريق الوزاري أ.م.د ياسر عامر : ان عدد المتخرجين من البرنامج الذي انطلق في 30-4- 2020 وانتهى في الخامس من اب بلغ 16 خريجا بواقع واحد من كل كلية ومتدربين من رئاسة جامعة ديالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى