كلية بلاد الرافدين الجامعة.

مبارك….تسلسل ٢٣ …كلية بلاد الرافدين الجامعة في ضمان الجودة و الإعتماد الأكاديمي بين الجامعات الحكومية والاهلية… تثمينا للجهود المستمرة والمبذولة في التصنيف الوطني.. جهاز الاشراف و التقويم العلمي يثمن جهود السادة مدراء الجودة و الاعتماد الجامعي …حيث وجه السيد رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي ا.د.صلاح الفتلاوي كتاب شكر وتقدير لمسؤولي أقسام وشعب ضمان الجودة والاعتماد والاكاديمي في الجامعات والكليات الحكومية والأهلية، تثمينا لجهودهم المستمرة في إنجاح مشروع التصنيف العراقي للجامعات والكليات الاهلية.

مبارك….تسلسل ٢٣ …كلية بلاد الرافدين الجامعة في ضمان الجودة و الإعتماد الأكاديمي بين الجامعات الحكومية والاهلية…
تثمينا للجهود المستمرة والمبذولة في التصنيف الوطني.. جهاز الاشراف و التقويم العلمي يثمن جهود السادة مدراء الجودة و الاعتماد الجامعي …حيث وجه السيد رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي ا.د.صلاح الفتلاوي كتاب شكر وتقدير لمسؤولي أقسام وشعب ضمان الجودة والاعتماد والاكاديمي في الجامعات والكليات الحكومية والأهلية، تثمينا لجهودهم المستمرة في إنجاح مشروع التصنيف العراقي للجامعات والكليات الاهلية.
الجدير بالاشارة ان كلية بلاد الرافدين الجامعة الجامعة حصلت على المرتبة ٢٣ في التصنيف ، من بين ٨٣ جامعة وكلية حكومية وأهلية .
كل التوفيق ومزيدا من التقدم العلمي و النجاح الدائم ..
إعلام الكلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى