كلية بلاد الرافدين الجامعة.

…..بسم الله الرحمن الرحيم … (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )).صدق الله العظيم ببالغ الحزن ومزيدا من الاسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تنعى عمادة كلية بلاد الرافدين الجامعة.. الطالب في المرحلة الثالثة حسين زياد طارق .. قسم تقنيات الاشعة وللسونار الذي توفي أثر حادث سير .انا لله وإنا إليه راجعون . اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك و يلهمنا وذويه الصبر والسلوان.اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وأناساً خيراً من أناسه.إنا لله وإنا إليه راجعون ، رحمه الله وغفر له وأدخله فسيح جناته..

…..بسم الله الرحمن الرحيم …
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )).صدق الله العظيم
ببالغ الحزن ومزيدا من الاسى وقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تنعى عمادة كلية بلاد الرافدين الجامعة.. الطالب في المرحلة الثالثة حسين زياد طارق ..
قسم تقنيات الاشعة وللسونار الذي توفي أثر حادث سير .انا لله وإنا إليه راجعون . اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك و يلهمنا وذويه الصبر والسلوان.اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وأناساً خيراً من أناسه.إنا لله وإنا إليه راجعون ، رحمه الله وغفر له وأدخله فسيح جناته..
عمادة الكلية
________
للمزيد تابعوا صفحاتنا ليصلكم جديدنا
?الموقع الرسمي
?موقع الشؤون الطلابية
?الصفحة الرسمية على الفيس
?الصفحة الرسمية على الانستكرام
?الصفحة الرسمية على التلكرام ‏
?الصفحة الرسمية على تويتر
?الصفحة الرسمية على اليوتيوب
?ديالى – بعقوبة – قرب تقاطع القدس
للاستفسار تابع الصفحة او الاتصال على الرقم
? 6645 قريباً
? 07716699096
? 07716699098
قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏لحية‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى