كلية بلاد الرافدين الجامعة.

كلية بلاد الرافدين الجامعة مشاركةفي مؤتمر دولي _علمي ….. ضمن المساهمات العلمية للأساتذة في كلية بلاد الرافدين الجامعة شارك الدكتور قصي كنعان كاظم قسم هندسة تقنيات الحاسوب في المؤتمر العلمي الدولي الخامس المشترك لكليتي المصطفى الجامعة وكلية النسور الجامعة الذي اقيم في فندق المنصور ميليا في بغداد يوم السبت والاحد الموافق ( ٢١-٢٢ ايار/٢٠٢٢) وكان المؤتمر حول ( دور المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في صناعة المستقبل – رؤية واقعية في التغير والاصلاح) . اذ ألقى الدكتور قصي كنعان كاظم بحثه الموسوم بـ ( Exploration of the General Algorithms and Standard Methods in TSP )

كلية بلاد الرافدين الجامعة
مشاركةفي مؤتمر دولي _علمي …..
ضمن المساهمات العلمية للأساتذة في كلية بلاد الرافدين الجامعة شارك الدكتور قصي كنعان كاظم قسم هندسة تقنيات الحاسوب في المؤتمر العلمي الدولي الخامس المشترك لكليتي المصطفى الجامعة وكلية النسور الجامعة الذي اقيم في فندق المنصور ميليا في بغداد يوم السبت والاحد الموافق ( ٢١-٢٢ ايار/٢٠٢٢) وكان المؤتمر حول ( دور المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في صناعة المستقبل – رؤية واقعية في التغير والاصلاح) .
اذ ألقى الدكتور قصي كنعان كاظم بحثه الموسوم بـ ( Exploration of the General Algorithms and Standard Methods in TSP )
وحصل الدكتور على شهادة مشاركة تثمينا لحضوره المتميز في المؤتمر فكل التوفيق للأساتذة كلية بلاد الرافدين الجامعة والى مزيد من التقدم العلمي ….

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى