جامعة القادسية

كلية التربية للبنات في جامعة القادسية تقيم ورشة عمل حول العقل الواعي والعقل الباطن وكيفية مواجهة الضغوط في المنافسات الرياضية

برعاية رئيس جامعة القادسية الاستاذ الدكتور كاظم جبر الجبوري وإشراف عميد كلية التربية للبنات الاستاذ الدكتورة مي علي عزيز نظم قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في الكلية ورشة عمل حول العقل الواعي والعقل الباطن وكيفية مواجهة الضغوط في المنافسات الرياضية حاضر فيها م.د.افراح عبد القادر عباس وا.م.د. يسرى حسون مطشر.

تهدف الورشة الى تبادل الخبرات بين المحاضرين وزملائهم والطلبة
وتطوير استخدام المهارات والقدرات الكامنة في عقولنا من اجل تحقيق اهدافنا وتوسيع مدارك الطلبة كونهم اقل خبرة في الحياه واعطائهم دافع لتحسين مستوياتهم في مراحلهم الدراسية
وتنمية قابليات الطالبات في التفكير الايجابي وتحدي الصغوطات النفسية ومعالجة مشاكل ممكن ان تواجه الانسان من خلال زرع الافكار الايجابية في العقل الباطن .

تنولت الورشة عدة محاور
الاول نظرة الدين الاسلامي والعلماء في تصنيف العقل اما المحور الثاني فتناول ماهو العقل بشكل عام واقسامه فينا تناول المحور الثالث كيف اوضف عقلي الواعي والعقل الباطن لتحقيق اهدافي في الحياة اما المحور الرابع فتناول كيف استخدم عقلي الواعي والباطن في مواجهة الضغوط النفسية في المنافسات الرياضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى