كلية العراق الجامعة

قسم القانون ينظم محكمة افتراضية في كلية العراق الجامعة

 

 

برعاية السيد رئيس جامعة العراق الاستاذ الدكتور عبد الهادي الحساني وبأشراف القاضي الدكتور محمود الحسن رئيس قسم القانون، وبحضور عدد من الشخصيات الاكاديمية والسادة التدريسيين والموظفين والطلبة الكلية، أقام قسم القانون اليوم الاحد 15 أيار 2022 محكمة تدريبية افتراضية تحاكي الواقع العملي لعمل المحاكم في العراق.

واوضع السيد القاضي الدكتور محمود الحسن خلال المحكمة التدريبية عن كيفية ممارسة الطالب اختصاصة بصورة عملية من خلال المباشرة بتقديم دفوعة وكتابة الطلبات بصيغة قانونية سليمة.

حيث اقام طلبة المرحلة الاولى بتطبيق ما تعلموه من دروس نظرية على ارض الواقع بصورة عملية مما أثار اعجاب السيد القاضي بالمستوى العالي من الانضباط والالتزام الذي قدموه الطلبة اثناء التطبيق، وذلك بما يتماشى بالمعايير المعاصرة ، والهادفة إلى إعداد وتأهيل جيل متميز في المهن القانونية بما يضمن الحفاظ على جودة ورصانة الأداء.

وفي ختام الجلسة قدم السيد القاضي شكره وتقديره لرئيس جامعة العراق الأستاذ الدكتور عبد الهادي الحساني والسيد العميد الدكتور طالب عبد الصمد ومعاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية والسادة رؤساء الاقسام العلمية وكافة الطلبة لحضورهم في هذه الجلسة، متمنيآ لهم ولجميع الطلبة الموفقية والنجاح الدائم لخدمة عراقنا العزيز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى