جامعة الفرات الأوسط.

جامعة الفرات الأوسط التقنية تعقد ورشة عمل بعنوان مسار بولونيا التعليمي واستخدام النظام الأوربي لنقل وتراكم الوحدات

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفَرْ صَادِق الزُهَيْري عُقدت في رحاب الجامعة الورشة الأولى عن مسار بولونيا التعليمي واستخدام النظام الأوربي لنقل وتراكم الوحدات بالتعاون مع جامعة دهوك التقنية .
وحضر الورشة السيد رئيس جامعة دهوك التقنية الأستاذ الدكتور عدنان محسن عبد العزيز والوفد المرافق له والسادة المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور أحمد غانم وداي و العمداء والمعاونين العلمين ورؤساء الاقسام في تشكيلات الجامعة وعدد من مدراء الأقسام العلمية في الجامعة .
وقد افتتح السيد رئيس الجامعة أعمال الورشة بكلمة أشار فيها الى أهمية التواصل والتنسيق بين الجامعات التقنية في المركز اوالاقليم بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك .
هذا وقد كان السيد رئيس الجامعة قد ابرم في وقت سابق من العام الماضي مذكرة تفاهم مع جامعة دهوك التقنية شملت العديد من المحاور العلمية والثقافية وأتت الورشة لتفعيل بعض بنود تلك المذكرة .
وفي كلمته أبدى السيد رئيس جامعة دهوك التقنية اعجابه والوفد المرافق له لما شاهده من تطور في البنى التحتية للجامعة والأهتمام الكبير بمفاصل العمل العلمية والتعليمية ثم قدم شكره الى رئاسة الجامعة لاستضافة الوفد ولحسن التنظيم والإعداد لهذه الورشة .
كما تخللت الورشة عرض تقديمي عن جامعة دهوك التقنية للاستاذ محمد عبد القادر احمد مدير العلاقات الدولية ، ثم عرض فلم وثائقي عن انجازات جامعة الفرات الأوسط التقنية مؤخراً من اعداد قسم الأعلام والعلاقات العامة .
هذا وقد حاضر في الورشة الأستاذ المساعد لرئيس جامعة دهوك التقنية للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور زيرك عزيز خان احمد حول آلية مسار بولونيا التعليمي واستخدام النظام الاوربي لنقل وتراكم الوحدات .
وشهدت الورشة نقاشات وحوارات بين السادة الحضور حول المحاور المستعرضة في المحاضرة . ويذكر ان الورشة المشتركة بين الجامعتين كانت من تنظيم دائرة المساعد العلمي – قسم الدراسات والتخطيط وبالتنسيق مع قسم ضمان الجودة .
ولمشاهدة المزيد ادخل على الرابط الآتي :
https://atu.edu.iq/media/15796

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى