جامعة الفرات الأوسط.

عميد المعهد التقني النجف يشارك في افتتاحية الإذاعة الداخلية في رئاسة جامعة الفرات الأوسط التقنية

.

 

شارك السيد عميد المعهد التقني النجف الاشرف الدكتور المهندس حيدر حسن العبدلي في افتتاحية الإذاعة الداخلية للجامعة التي افتتحت من قبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري ومساعده العلمي الاستاذ الدكتور أحمد غانم.

ومن الجدير بالذكر ان هذه الاذاعة من ضمن المبادرات النوعية التي قامت بها الجامعة بأفكار ومتابعة مستمرة من قبل السيد رئيس الجامعة.

ومن جانبه قال الزهيري أن هذه المبادرة الواعدة التي تبناها قسم الإعلام والعلاقات العامة في رئاسة الجامعة تم انجازها وتنفيذها في فترة وجيزة بجهود ذاتيه من قبل ملاكات فنية متخصصة في رئاسة الجامعة واصلت العمل بجد واجتهاد ليل نهار لأنجاز المشروع .

وقد ثمن الزُهَيْري جهود اللجنة المكلفة بتنفيذ هذه المبادرة التي تضاف الى سلسلة المبادرات التي نفذت وستنفذ لاحقاً .

ومن جانب آخر بين رئيس اللجنة السيد ذو الفقار ضرغام حسام أن هذا العمل أتى تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجامعة لإكمال متطلبات تنصيب الإذاعة في كل اروقة الجامعة اذ تم تجهيز المعدات المطلوبة من أفضل المناشيء وتوزيع الصوتيات على كل البنايات مع إمكانية التحكم في الاطفاء والتشغيل لكل بناية على حده كما تم تسليك قابلوات بمسافة تقرب من ثلاثة آلاف متر لجميع البنايات مع تحكم مركزي داخل الإذاعة ، لافتاً الى ان المرحلة اللاحقة ستؤمن ايصال البث الإذاعي الى كافة الأروقة والساحات والحدائق حيث تواجد طلبتنا الأعزاء .

عدسة /محمد عدنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى